الهجين...الذي وقع في سلة التين

الهجين...الذي وقع في سلة التين

إن كنت طموحا، و تحب الظهور، و ترغب في الشهرة. فابحث لك عن وسيلة أو طريقة لم تخطر على بال أحد من حولك.

قم بتأسيس جمعية " الأقلام المفطوعة "، او " الأسلاك المكشوفة "، و قم بإشهار الجمعية و دع أحدا يصنع لك صفحة على فيسبوك و توتير، واطلب من الأصدقاء ان تعجب بالصفحة.


اعقد مؤتمرا عن كيفية الكتابة بالقلم المفطوع، و دع صحفيا يكتب عن المؤتمر الرائد، والق خطاب الإفتتاح وأشكر الحاضرين من الدول الشقيقة والصديقة، و اطلب من الحاضرين العمل للخروج بتوصيات قابلة للتطبيق....الخ

كرر الأمر مرة او مرتين، و بعدها عندما يتم ذكر اسمك سوف يقال فلان الخبير الدولي في الاقلام المفطوعة، أو في التعامل مع الأسلاك المكشوفة. لأيهم ان كنت لا تعرف القراءة او الكتابة او الفرق بين قلم الرصاص و قلم " الكوبيا"، ولا يهم ان كنت لا تعرف الفرق بين الفولت والأمبير ، فمن المؤكد انك ستتصدر الندوات وستفتي في أمور ما كنت لتحلم بمعرفة أسمائها ناهيك عن محتواها.

عندما يراك الناس غير العارفين سيندهشون وتفغر افواههم من الإعجاب، إلا أنا ، فسأقول لاحول ولا قوة الا بالله.

No comments:

Featured Post

PINK ROSE